أخر أخبار ألمانيا - وزير الداخلية و اللاجئين السوريين - تسمم للاجئين - مساعدة مالية للعودة الطواعية


MaroWeltShow
MaroWeltShow

أحب دائما أن تكونو على إطلاع بكل الأخبار و كل جديد. شكرا لكم المصدر1 http://www.zeit.de/politik/2018-11/fluechtlinge-syrien-horst-seehofer-gegen-abschiebungen المصدر2 http://www.ndr.de/nachrichten/schleswig-holstein/Nach-Vergiftungen-Fluechtlinge-aus-Klinik-entlassen,boostedt310.html المصدر3 http://www.focus.de/politik/ausland/fluechtlinge-im-winterschlussverkauf_id_9963374.html المصدر4 http://www.n-tv.de/politik/Jeder-fuenfte-Fluechtling-hat-keinen-Status-article20736319.html

Vor 22 Tage
Lukas Almani
Lukas Almani

اخ مارو اني رجعت إلى العراق وعدوني بلشغل والسكن بلعراق لاكن مع الاسف كذبو بلوعد عطوني ١٢٠٠ يورو فقط لاسكن ولا اشي والاوراق معي الان ارجو منك الرد مشان ابعتلك الاوراق الي عندي رجا رجا ساعدني هذا حقي المانيا كذبت علي

Vor 20 Tage
قيصر حلب
قيصر حلب

اخي ممكن سوأل انا عندي بصمة باليونان بي الجزيرة وقدمت لجوئ في هولندا وصارلي شي5شهور عطوني انتظار ممكن تفيدني اخي بس لتوضيح انا ماعندي اقامة بليونان بس بصمة

Vor 21 Tag
Khaled Omar
Khaled Omar

انا معجب صفختك يوتيوب شكرا على نصائحك

Vor 22 Tage
Khaled Omar
Khaled Omar

مرحبا اخي كيفك اخي مارو ممكن تعمل فيديو عل فحص السياسي مترجم عربي شكرا جزيلان

Vor 22 Tage
دموع الورد
دموع الورد

MaroWeltShow اخي مارو اسفه على التأخير التعليق وفقك لله على مجهودك بارك لله فيك طال لله عمرك وبارك لله في صحتك تحيالك سوريه لك

Vor 22 Tage
ali ali
ali ali

شكرا مارو

Vor 3 Tage
A bo Kalil
A bo Kalil

اخي تكلم ماتعرف عن الذين لديهم بصمات في ليونان رونانيااسبانيااوكل اوروبا

Vor 3 Tage
نوال الدكالية الصريحة
نوال الدكالية الصريحة

هههه1200€والله السوريين بيكسبو في الشهر أكتر بكتير من1200€

Vor 8 Tage
Mark Mark
Mark Mark

ماكو خبار عل عراقيين سوال اخ مارو هسه انا عندي وزفايز ع خط احمر شسوي وانا جنت بالمانيا و طلع و هسه رجعت

Vor 10 Tage
Mark Mark
Mark Mark

خبار حلووو

Vor 10 Tage
omar omar
omar omar

ليش بس سوري تكولون شنو على راسهم ريشه شنو موضوع

Vor 18 Tage
Ali kaab
Ali kaab

والله احقر واتفة شعب ودولة هي المانيا نفسهم مامرتاحين نظامهم نظام العبودية بس من دون ظرب يمتصون حيلك ويرموك بدار العجزة واكبر دليل شوفهم يعانون من اختلال عقلي من يتكلم وياك كانو الة مبرمج ودليل الثاني اكبر تعداد احصائي لشرب الممنوعات هم كسكائر والخمور والمواد الممنوعة ليش يريدون ينسو العذاب والعبودية الي حاكمهم الشخص الاالماني يعمل كالحمار ونصف تعبة يدفعة ظراااائب هي هاي الحياة ؟!!!! العمل عبادة ولاكن بالمعقول مو بالهلاك وهذا شي من داخل المجتمع الاالماني لأني اشتغل حلاق واعرف اكثر من غيري لان احتكاكي وياهم كثير . على قول المثل ( مايحملك على المر الا الامر منو ) وتقبلو تحياتي للجميع واسف على الاطالة دمتم بخير

Vor 18 Tage
malek malek
malek malek

لم أرى اي شيء جديد منذ عودتي لبلدي..

Vor 19 Tage
malek malek
malek malek

أنا لم أرى اي شيء منذ عدت للبد!

Vor 19 Tage
Al Khaled
Al Khaled

صح واليوم شفت الافتة مكتوب عليه

Vor 19 Tage
LARDO LARDO
LARDO LARDO

انا دفعت 10,000€ يورو بالطريق، وفي هذا الشهر صرفت أكثر من 1,000 كمصروف ،اذا يعطوني مليون يورو سأرجع

Vor 19 Tage
omar karama Bakhmais
omar karama Bakhmais

انا في اليمن وارغب بالسفر إلى ألمانيا هل في طريقة للجوء إلى المانيا

Vor 20 Tage
Abu Jasen
Abu Jasen

مع الشكر الجزيل لقناتكم***

Vor 20 Tage
ياسمين الشام
ياسمين الشام

تحيه طيبه لك أخي العزيز

Vor 20 Tage
Mohamed Mahmoud
Mohamed Mahmoud

كان يجب على الحكومة الالمانية ان لا تتعاطف مع ذلك الحشرات الذين يقتلون ويغتصبون هذا الشعب الذي استقبلنا بكل احترام يجب ترحيلهم حتى يكونو عبرة لغيرهم لانهم هم يضرون بالاجئين الذي ليس لديهم مشاكل

Vor 20 Tage
Ounissi Lakhi
Ounissi Lakhi

السلام عليكم اخي مارو انا جزائري داخل بفيزا اطاليا لو عملت عند صديقي عنده شركة هل يعطون لي شركة او لا

Vor 20 Tage
Ounissi Lakhi
Ounissi Lakhi

اقصد اقامة

Vor 20 Tage
محمد ياباني
محمد ياباني

اي همه السوريين ربهم الفلوس صراحه هاي

Vor 20 Tage
محمد ياباني
محمد ياباني

حقيقتكم هاي ليش تضوجون من حقيقتكم

Vor 20 Tage
ندى عمر الراوي
ندى عمر الراوي

اكل خرى احسن مو

Vor 20 Tage
Football News أخبار الرياضة
Football News أخبار الرياضة

تحية كوردية سورية إلى أخ مارو شكراً لمجهودك عندي سؤال وبتمنى ترد عليَّ أنا صرلي ثمانية أشهر في ألمانيا وعملت محكمتين منذ أكثر من ستة أشهر ولحتى هاللحظة ما أجاني أية رد من ال BAMF بماذا تنصحني ؟ شكراً

Vor 20 Tage
عدنان الهلال
عدنان الهلال

أخ مارو ماذا يعني Kinderfreibetrag

Vor 20 Tage
Lukas Almani
Lukas Almani

جذب اني هم كالولي ننطيك بيت وسكن بلعراق وشغل طلع كله كذب منهم رجعت للعراق عطوني ١٢٠٠ يورو بس قسم بالله بلقران العظيم جذابين اني اتمنى اصورلكم الاوراق العندي بس ماعرف شلون آدز الصور مع الاسف ثقو بلقران جذابين بس ينطون الفلوس

Vor 20 Tage
قيصر حلب
قيصر حلب

اخي ممكن سوأل انا عندي بصمة باليونان بي الجزيرة وقدمت لجوئ في هولندا وصارلي شي5شهور عطوني انتظار ممكن تفيدني اخي بس لتوضيح انا ماعندي اقامة بليونان بس بصمة

Vor 21 Tag
Emad Sabouni
Emad Sabouni

اخبار رائعه اشكر الاستاذ مارو على هذه الاخبار

Vor 21 Tag
Ramole Abdallah
Ramole Abdallah

السلآم عليكم ورحمة لله وبركاته مساء الخير كيف الحال ان شاء لله بخير وصحه وسعاده بس ي أخ مارو محتاج ان اتواصل معك عندي مشكلة حابب ان استشيرك فيها

Vor 21 Tag
الحلم الاوروبي للهجرة إرشادات
الحلم الاوروبي للهجرة إرشادات

انا اخوكم انواري في ايطاليا لي بغا معلومات على الهجرة او العقود الموسمية اينورني غدا في لايف على التاسعة ليلا بالتوقيت المغرب وهو نفسه في ايطاليا

Vor 21 Tag
Ayman A
Ayman A

اخي مارو بعد ازنك ممكن الرد انا بدي اجي ألمانيا كلاجء اي الوضع حالين

Vor 21 Tag
Hafid Boutaleb
Hafid Boutaleb

HABITOU ALMANIA YA JOBANA HAY AKHRETHA TFOOO UUU Wallah cha3b rabiy

Vor 21 Tag
Alaa Alkassem
Alaa Alkassem

هههه 1200 اويرو احنا هربنا من الموت ودفعنا 6000اويرو 🤔🤔

Vor 21 Tag
غربة وطن وطن
غربة وطن وطن

شكرا مارو والله يحميك

Vor 21 Tag
ميمي مو
ميمي مو

مرحبا انا ابني لاجىء في المانيا واريد ان اراه كيف لي ان اذهب الى المانيا وما هي الاجراءات ..ممكن حدا يوضحلي اكون ممنونه

Vor 21 Tag
المايسترو برلين
المايسترو برلين

مرحبا اذا ابنك قاصر يعملك لم شمل

Vor 19 Tage
Thaer Alhamedi
Thaer Alhamedi

انا بشتغل طبيب تجميل ممكن متابعه اي شي بدك ياه انا جاهز هاذا رقمي الوتس والايمو +491629359319 او 00491629359319

Vor 21 Tag
منوعات جديد _ تطبيقات _ روابط
منوعات جديد _ تطبيقات _ روابط

حالياً يوجد هنا 127 ألف عراقي و الفئة العظمى منهم جاؤوا هرباً من تنظيم داعش ،و الآن و قد تم الانتصار الدولي على التنظيم في العراق و تطهير البلاد ،فأنا أرى أن سبب وجودهم هنا بات غير مقنع ، وذلك من أجل تقليل نسبة البطالة و تقليل حالات التحرش الجنسي في البلاد . على غرار السوريين تماماً لأن حربهم أهلية و لأنهم شعب متفوق علمياً و عملياً ولم يبع نفط بلاده للأمريكي و يهرب ،كما فعل العراقي.👍🏻 شكراً

Vor 21 Tag
Mohammed Mosa
Mohammed Mosa

كلامك مال واحد يبعص بطيزه !

Vor 20 Tage
Jomard Othman
Jomard Othman

احلى أخ مارو بارك الله فيك يا مارو

Vor 22 Tage
Jomard Othman
Jomard Othman

😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘

Vor 22 Tage
stefan john
stefan john

الرجعة على سورية مو امنة بنوب اذا كانت للمؤيديين او المعارضين ما دام في نظام مجرم ومو سائل على حدا من الطرفين حلكون تعرفو من الاحداث الي صارت ولسا عم تصير كلشي صار عالمكشوف ما صفي شي مخبى

Vor 22 Tage
wawa alman
wawa alman

الحمد لله على سلامت اخواننا اللاجئين. شكرا لك اخي ماروا على المعلومات.

Vor 22 Tage
ٱبُـ‘ـُوٌ يُـ‘ـُحُـ‘ـُيُـ‘ـُى
ٱبُـ‘ـُوٌ يُـ‘ـُحُـ‘ـُيُـ‘ـُى

اخ مارو اذا بدي سلم حالي بهولندا وانا هلق بديسبورك منطقه لي انا فيا عنصريين كتير وموظفه لاوسلندر تركيه كرهتني المانيا كلا شو طريقه لبدي سويا حتا سلم حالي بهولندا الله يخليكون لبيعرف يساعدني 😔

Vor 22 Tage
Ali Alsaheraa
Ali Alsaheraa

زين وين الاخبار عن الاجيئن العر اقييين لم تذكروهم؟؟؟؟؟؟ اذا الحكو.مه الالمانيه لم تعطي الاقامه للعراقييين اعتبر هذا الشي عنصري والحكومه ليس لديها عداله وبالنسبه لقرارها عن للسو رييين هو قرار مصلحه سياسيه بحته!!!!!!!!

Vor 22 Tage
zouin Najia
zouin Najia

ممكن خويا رقم هاتفك الله يحفظك

Vor 22 Tage
Ary Allmanon
Ary Allmanon

العالم كلو متفق على العراقيين والسوريين بدهم يصفونا مشان ينقصوا من تعداد البشرية فأول ما بدو بالعراقيين وبعدين بالسوريين حتى ألي هرب بدهم يرجعوه للمذبحة الجماعية ويقلك يعطوه مصاري للي يرجع طوعي ههههه شو بدو بالمصاري وهوة رايح للمحرقة السورية العراقية ؟هههه والله العالم متفق على قتلنا مشان السوري والعراقي اطيب واحلى واذكى شعبين بس شو بدنا نساوي ؟؟كلهم يغارو حتى من وجودنا

Vor 22 Tage
ندى عمر الراوي
ندى عمر الراوي

+Ary Allmanon كلك ذوق اخي ويارب يفرجها علينا اجمعين

Vor 17 Tage
Ary Allmanon
Ary Allmanon

اي والله مقابر الاحياء كلامك صحيح وشكرا على ردك الجميل والمحترم تحياتي الك

Vor 17 Tage
ندى عمر الراوي
ندى عمر الراوي

كلامك من ذهب وين نرجع نحن تركنا العراق من بعد السقوط قتلو ابي واعمامي بسبب الطائفيه اي ابلد نرجعلو يحكمو المجوس ياخي وين مانروح مسكرة بوجنا عااساس الواحد عاجبو الغربه والجوب سنتر والكابه الي عايشيها هون كانا عايشين بمقابر الاحياء

Vor 20 Tage
Ibrahim Almustafa
Ibrahim Almustafa

يعطيك العافية

Vor 22 Tage
Mohamad Mohamad
Mohamad Mohamad

👍👍

Vor 22 Tage
anya hijazi
anya hijazi

👍👍👍👍

Vor 22 Tage
Nadr Alnaimi
Nadr Alnaimi

يعني رح يضلو يغيرو القوانين حتى نقلن رجعونا ماعاد بدنا نضل

Vor 22 Tage
Nadr Alnaimi
Nadr Alnaimi

+Mona Mohamad شو عم تقولي مافهمت شوقلتي

Vor 12 Tage
Mona Mohamad
Mona Mohamad

شو شاطرين ليه ما تقول بلحسني

Vor 13 Tage
talal sayegh
talal sayegh

ليبيا واليمن ما فيها حرب

Vor 22 Tage
talal sayegh
talal sayegh

العراق وأفغانستان ما فيها حرب

Vor 22 Tage
talal sayegh
talal sayegh

حتي سوريا مو كلها فيها حرب شلون هل الحكي

Vor 22 Tage
Youssef Hejazi
Youssef Hejazi

ألف شكر أخي مارو على توضيح أنت أنسان رائع

Vor 22 Tage
Hoger HASSAN
Hoger HASSAN

هلا ممكن سؤال يعني مافي غير سورين هون بالمانيا كل شوي سورين و سورين و سورين وععع

Vor 22 Tage
sidiykhlef Ali
sidiykhlef Ali

يوجد اكثر من عشرة مليون اترك و اكثر من ثلاث مليون اكراد وخلي الاجناس الاخر بي الملين الشعب الماني يشتغل ولا ينجب الاطفال وهم في طريق الانقرض

Vor 20 Tage
ward Abostet
ward Abostet

صباح الورد الفل والياسمين

Vor 22 Tage
fofocom4
fofocom4

مجهود كبير سيد مارو ولك جزير الشكر والاحترام

Vor 22 Tage
IhabALSHATI ALSHATI
IhabALSHATI ALSHATI

عمي بلعراق صدام دخل 4 مليون مصري ونص مليون سوداني ومليون فلسطيني هههههه وعايشين والحمدلله المانيا بس بلاسم .مصانع وبلد صناعي وماتحملتو مليون لاجئ

Vor 22 Tage
Freedom Life
Freedom Life

+wad otach روح اشرب من البحر .والاخ كتب غلط هي ستة مليون مصري في حرب العراق وإيران المصريين استلمو المدنيه بينما العراقي استلم الحدود دفاعا .طبعا لسه ماحسبنا الاخوه الاشقاء الأردنيين .وهذا ليس فضل أو منة بل بلدهم ..ويرجع بلد للعرب جميعا مرحبا بهم العراق صينيته كبيرة .

Vor 20 Tage
Freedom Life
Freedom Life

+منوعات جديد _ تطبيقات _ روابط بطيخ بعينك واحد حيوان ازعر لساتك ماشبعت ساندويش دبس بندورة .

Vor 20 Tage
منوعات جديد _ تطبيقات _ روابط
منوعات جديد _ تطبيقات _ روابط

العراقيين مشردين بكل بقاع الوطن العربي بقا جايي تقلي صدام و بطيخ😂

Vor 21 Tag
wad otach
wad otach

مين القال لك العراق دخلت نصف مليون سوداني انا انتقد هال الكلام

Vor 22 Tage
IhabALSHATI ALSHATI
IhabALSHATI ALSHATI

اقسم بالله .ملينه من وره القوانين يعني ماكو هيج شي كل 2 دقيق قانون جديد عمي خلونه بطيارات ورجعونه ولله ذلونه بهل اقامة

Vor 22 Tage
Ali Aljaassemm
Ali Aljaassemm

شكران اخي مورو القالي

Vor 22 Tage
Baravan Islam
Baravan Islam

👏👏👏👏👏👏👍👍👍👍👍👍👍

Vor 22 Tage
Hatem Ali
Hatem Ali

تسلم

Vor 22 Tage
Jamil Bikbashi
Jamil Bikbashi

شكرا للأخ مارو

Vor 22 Tage
Mohamad A
Mohamad A

يا أخ مارو الأفغان والافارقة أكثر من السوريين بأضعاف

Vor 22 Tage
Samsung J7
Samsung J7

بدي دوله تساعدني ازرع طفل انبوب في هيك شي مجاني اوكلوودفع

Vor 22 Tage
Samsung J7
Samsung J7

بدي قدم لجؤء لااي دوله تنصحني بدول لاوربيه انا وجوزي لسى ماصار عندنا اطفال

Vor 22 Tage
## Ich liebe Deutschland ##
## Ich liebe Deutschland ##

جنسيتك

Vor 22 Tage
Samsung J7
Samsung J7

ممكن اتواصل معك علخاص مورو

Vor 22 Tage
Ebrahim Al masabi
Ebrahim Al masabi

الله يجزاك الخير اخوي مارو . اخوك من اليمن

Vor 22 Tage
علي حمد
علي حمد

عفوا اخي مارو يعطيك العافيه انت قلت لتخلص سنه ٢٠١٩ يرحلون اللاجئين السوريون . امانا اذا شفت التعليق رد . يعني يرجعون اللاجئين السوريون. انشالله ما ارجع

Vor 22 Tage
علي حمد
علي حمد

+MaroWeltShow الله يعطيك العافية انا اخذ سنة ومابدي ارجع بدي هون خلص الدراسه وبعدها اسوي اوسبلدونغ واشتغل بدي الامان والستر وبس يعطيك الف عافية اخي يسلمو كثير

Vor 22 Tage
MaroWeltShow
MaroWeltShow

لا اضن.. غالبا يكون الأمر طوعيا. و ثاني شي من تعلم اللغة و يشتغل أو يعمل اوسبيلدونغ عنده فرصة كبيرة للحصول على الاقامة الدائمة

Vor 22 Tage
علي حمد
علي حمد

+MaroWeltShow سوال اذا رجعت سورية بدو يجبرو الواحد يرجع على سورية ولا لا

Vor 22 Tage
MaroWeltShow
MaroWeltShow

كل سنة يتم تقييم الوضع. و السنة المقبلة سيتم تقييم الوضع مجددا و اذا ضلت سوريا غير أمنة سيتم تمديد عدم الترحيل للسنة لي بعدها و هكذا

Vor 22 Tage
younis ismail
younis ismail

مشكور عالاخبار .

Vor 22 Tage
Huda Othman
Huda Othman

شكرا الك 🌷

Vor 22 Tage
Ďêšpâčïťö Ďêŝpâčïťö
Ďêšpâčïťö Ďêŝpâčïťö

Huda من وين انتي!؟😀

Vor 20 Tage
Ďêšpâčïťö Ďêŝpâčïťö
Ďêšpâčïťö Ďêŝpâčïťö

عفوا 🌹😂✋

Vor 20 Tage
Muhammad Al Madridi
Muhammad Al Madridi

مرحبا مارو انا اريد ان اعرف مهنه السكيورتي او رجال الامن و السلامه كم يحصلون في المهنه العاديه و في الاوسبيلدونغ و ماذا يتطلب من شهادات اذا اريد ان ادخل اوسبيلدونغ او ان ادخل شغل طبيعي (ابيض) وبقيه التفاصيل و اكون الك مشكور جدا اخوك من العراق ♥️♥️ انا متابع جدا لالك واحب قناتك كثيراً مفيدة وفيها معلومات قيمه جدا ومره ثانيه شكرا جزيلا ان نشرت هيك معلومات عن هي المهنه او لا

Vor 22 Tage
Abdo Abakar
Abdo Abakar

بارك الله فيك نقل الاخبار بكل صدقك مزيد إن شاءالله

Vor 22 Tage
Abu Hamid
Abu Hamid

بارك الله فيك وجزاك الله كل خير يارب

Vor 22 Tage
ابراهيم الناصر
ابراهيم الناصر

جزاك الله الف خير سيد مارو وفقك الله

Vor 22 Tage
Tark Lebea
Tark Lebea

السلام عليكم منور أخي مارو علي مجهودك

Vor 22 Tage
hani salm
hani salm

Danke ich komme aus Eritrea 🇪🇷 🇪🇷🇪🇷👍👍

Vor 22 Tage
عبدالطيف الرشيد
عبدالطيف الرشيد

ليش هيك عبيتهمو الاجيئن حدا بسمم حالو مشان ما يترحل

Vor 22 Tage
Alhasan Hasan
Alhasan Hasan

جزاك الله خيرا

Vor 22 Tage
Noor din
Noor din

شٍګرأّ لَګ أّخَ مَأّروِ 🌹

Vor 22 Tage
Aisha alinad
Aisha alinad

ياخي في كثير ناس مستنيا اخبار عن رجعه السوريين لتعطي مواعظ وارجعو عل بلدكم ومن هالحكي الي يناسب عقولهم اقلك حطو شحاطه بتمك واسكتو ولاعاد تتدخلو فينا يا جرب

Vor 22 Tage
dara mara
dara mara

شكرا لك اخي,مارو

Vor 22 Tage
Muhammed Mursi
Muhammed Mursi

الحرب النفسية في ألمانيا أحقر من الحرب الدموية في سوريا لقد أخطأنا الإختيار في اللجوء إلى بلاد النازيين أحفاد هتلر

Vor 22 Tage
Jigsaw
Jigsaw

Kerichi Jana انت ما يحقلك تقله شو بسوي

Vor 19 Tage
Abo Adel
Abo Adel

اخي المانيا كفرت بالاجئين

Vor 22 Tage
saif Albagdady
saif Albagdady

يعني مثل ابو مروان وجماعته ميترحلون حته اذا كم واحد سوه شغله مو زينه يذبون اللوم عل كل !!!

Vor 22 Tage
Zahr Abu Shukor
Zahr Abu Shukor

شكرا لك اخي العزيز مروان تمنياتي لك بالتوفيق والنجاح الدائم

Vor 22 Tage
Nahari Khaiera
Nahari Khaiera

هل يقبلوا اللجوء كوني مطلقة وهاربة مع اطفالي من عنف طليقي وعندي ادلة

Vor 22 Tage
Nahari Khaiera
Nahari Khaiera

انامطلقة وهاربة من عنف طليقي واريد هل يقبلوا اللجوء انا واطفالي

Vor 22 Tage
Thaer Alhamedi
Thaer Alhamedi

انا بشتغل طبيب تجميل ممكن متابعه اي شي بدك ياه انا جاهز هاذا رقمي الوتس والايمو +491629359319 او 00491629359319

Vor 21 Tag
Raed Hasan
Raed Hasan

معك الاوراق طلاق ولا انتي طلقتي من طرف واحد

Vor 22 Tage
الورده البيضاء
الورده البيضاء

انشالله يوم يرجع العراقيين وتبشرني مارو

Vor 22 Tage
Aras Hussein
Aras Hussein

🖕🖕

Vor 22 Tage
Btkox Sy
Btkox Sy

مين الحمار البدو يرجع عسوريا اذا اي واحد تم تسليمه لنظام السوري او يتم اخد اعضائه بلكامل ومن ثم حرقه او يحطو عجبهات القتال نظام ابن حرام نظام ايراني روسي بحت واذا كان سني راح ينتهك عرضو اذا عندو اهل الله المستعان وينتقم من هذا النظام الفاجر

Vor 22 Tage
rana darwish
rana darwish

الف ألف شكر من ال❤ لهذه الجولة الإخبارية السريعة جزاك الله خيرا وجبر قلبك جبرا يليق بكرمه تعالى حماك رب السماوات....

Vor 22 Tage
Mohammad Areesha
Mohammad Areesha

اخي مارو عندي سؤال انا الان عم ادرس صف عاشر مدرسة ليلية في المساء و بالشهر بدفع 60€ شهادو دراسية يعني بشهر 7 بعمل فحص و بتمنى انجح و احمل شهادة دراسية صف 10 وبدي اعمل فحص بي 2 بدفع 150€ و بعمل فحص انشالله بنجح اذا معي بي2 و شهادة صف عاشر المانية بحقلي اوسبلدون?! Krankenpfleger?!! هل هذا الشيء يعد جيدا اذا بعمل هل الشغلات من ناحية اللجوء انو انا عم احاول اندمج وهيك متابعك من فلسطين و شكرا الك و ت فيديوهاتك

Vor 22 Tage
Hfbh Zvvbn
Hfbh Zvvbn

نشكرك على جهودك نشالله كلو بميزان حسناتك

Vor 22 Tage
samar alhendi
samar alhendi

ياريت يكسرولنا بصمتنا بألمانيا يخلونا نروح نقدم لجوء بدول مريحة للنفس متل هولاندا او نرويج او سويد

Vor 22 Tage
Ibrahem Alzkefy
Ibrahem Alzkefy

اي والله صح لسانك ياريت

Vor 21 Tag
Ismail Mechil
Ismail Mechil

شكرًا الك اخي مارو والله يجزيك الخير لردك على السوال

Vor 22 Tage
Malik amashakull
Malik amashakull

من سنة وانا متابعك يا مروان واليوم اول تعليقي لأنك ذكرت أبلادي ليبيا ألجريحة وربي يحفظك يا خوا مروان بتوفيق

Vor 22 Tage
Morad Khalfaoui
Morad Khalfaoui

تحية لك خوي مارو معاكوم مراد مغربي في كلونيا والحمد الله لدي إقامة أسافر إلى بلدي مرتين في السنة

Vor 22 Tage
Wled saoud
Wled saoud

لماذا بس التكلم عن السوريين لماذا لا يتكلموا عن الافغان والعراقيين

Vor 22 Tage
fade Kamil
fade Kamil

شكرا لجهودك اخ مارو

Vor 22 Tage
Saad Chameri
Saad Chameri

جزاك الله خير الجزاء

Vor 22 Tage
Amrsakr
Amrsakr

مارو عاوز أتواصل معاك ع الخاص

Vor 22 Tage
عدنان الهلال
عدنان الهلال

شكرا مارو الحبيب

Vor 22 Tage
محمود شيث
محمود شيث

يا مارو تصمم وليس تسمم

Vor 22 Tage
Ahmed Hassan
Ahmed Hassan

على فكرا بي سوريا صار في امان وكتير كمان بس في محافظتين بس فيها مشاكل بس باقي لمحافظات كلها امان والحمد الله اهل بشام مرتاحين جدا

Vor 22 Tage
ibrahim alghrawy
ibrahim alghrawy

+mo K في سورية لا توجد حرب بل ثورة ضد الاحتلال الأمريكي وجاسوسها بيشو

Vor 20 Tage
Roeal 7 Roeal
Roeal 7 Roeal

لا بقا تتعشا فول

Vor 22 Tage
WETER WETER
WETER WETER

حبيبي هل يوجد شغل في سوريا حبيبي ارجع لحالك قلبي المشكلة مو مشكلة امان وبس

Vor 22 Tage
mo K
mo K

انتهاء الحرب على فكرة ليس بالضرورة يعني الامان وهذا الامر تعرفه الحكومة الالمانية نسأل الله ان يعيد الامن لسوريا باسرع وقت

Vor 22 Tage
MN MN روحي فداك
MN MN روحي فداك

الاول في تقديم الاخبار بلتوفيق

Vor 22 Tage
Roni can
Roni can

مرحبا اخي مارو اذا ممكن تسوي فيديو كيف الشخص ياخد قرض من البنوك او من تشيك 24 بدنا نصائج التي دائما نستفيد منها

Vor 22 Tage
Gedro Gedro
Gedro Gedro

بارك الله فيك يا حبيبي

Vor 22 Tage
سبحان الله الحمدالله
سبحان الله الحمدالله

بكل الحوال ماخسرانين شي كل يلي راحو ع وربا 👍

Vor 22 Tage
اغاني منوعات كردي وا عربي
اغاني منوعات كردي وا عربي

والله اخي مارو اليوم انا بل حلم شفت يسحبوني عجيش علا عسكريا ههههه والله حتا بل حلم مانخلص من جيش

Vor 22 Tage

Nächstes Video